أشرفت السيدة وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة د. صورية مولوجي، رفقة كل من السيد وزير الصحة البروفيسور محمد الصديق آيت مسعودان، والوزير والي ولاية الجزائر السيد عبد النور رابحي، ورئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية الجزائر، السيد محمد الحبيب بن بولعيد، مساء اليوم الخميس 18 جوان 2026، على مراسم افتتاح الطبعة الثالثة لمهرجان الجزائر العاصمة للرياضات، المنظمة تحت شعار: «البهجة تجمعنا».
وتندرج هذه التظاهرة ضمن الديناميكية التنشيطية التي تشهدها ولاية الجزائر خلال فصل الاصطياف، والهادفة إلى تعزيز المشهد الترفيهي والرياضي، وترقية الأنشطة الشبابية من خلال برنامج ثري ومتنوع بالفضاءات الترفيهية والرياضية.
وأشرف الوفد الوزاري، عبر مختلف هذه المحطات التي احتضنت فعاليات هذه الطبعة على غرار منتزه كيتاني، ومسبح وشاطئ كيتاني، وحديقة دنيا بارك، والأكوابارك بوادي السمار، ومسبح الأبيار، وحديقة الحامة إلى جانب فضاءات ضفاف وادي الحراش، على إعطاء إشارة انطلاق جملة من النشاطات الرياضية والشبابية والترفيهية الموجهة لفائدة الأطفال والعائلات في أجواء احتفالية متميزة.